القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

3 أفضل أساليب علاج الوريد العنكبوت

  أفضل أساليب علاج الوريد العنكبوت

 

علاج الوريد العنكبوت
علاج الوريد العنكبوت

وقد أثر مرض الوريد على عدد هائل من الناس ، وكثير منهم في أي وقت مضى في البحث عن العلاج الفعال لهذا المرض. يمكن أن يكون المرض عميقاً في الأوردة المؤدية إلى الأوردة الوريدية أو يمكن أن يكون سطحياً مثل الأوردة الوريدية والعنكبوتية. في حين أن الأوردة مصممة بشكل طبيعي لنقل الدم من القدمين إلى القلب ، عند الوقوف ، الحركة ضد الجاذبية تعتمد على الصمامات أحادية الاتجاه وعندما يكون هناك خلل في صمام الاضطراب يؤدي إلى تجميع الدم في الساقين. الجاذبية تتسبب أساسا في سقوط الدم إلى أسفل القدمين مما يسبب الأوردة.

 

فالناس ، ولا سيما النساء اللاتي يعانين من مرض الوريد ، يجدون صعوبة بالغة في ارتداء الملابس التي تتركهم مكشوفين ويذهب معظمهم بعيدا عن طريقهم في محاولة لإخفاء أو العثور على دواء ومنتجات لتقليصهم وتلاشيهم. في حين أن المنتجات لا تحقق نتائج جيدة ، هناك عدد من خيارات العلاج للعروق. الجراحة هي أيضا خيار ولكن هناك ثلاثة إجراءات التي يبدو أن تبرز في الفعالية مما يجعلها أفضل بكثير على الجراحة لvaricose وعروق العنكبوت.

 

1. امتصاص الوريد الراديوي

 

تستخدم التكنولوجيا طاقة حرارية أو حرارية لإغلاق العروق غير الكافية. ويتم وضع عنصر التدفئة من خلال الموجات فوق الصوتية على فترات على الأوردة لتقليصها والتعاقد معها. بعد العملية ، يتم تحويل الدم إلى الأوردة الصحية ، مما يحدث فرقا كبيرا مع الأوردة. تقلل التكنولوجيا الوريد وإصابة الأعصاب عن طريق عرض إغلاق الوريد بشكل ثابت. وهو علاج فعال في التعامل مع الأوردة ، ولكن له آثار جانبية مثل تخدر الجلد والعدوى والتورم الوريدي العميق. ويمكن أيضا أن يكون غير مريح قليلا ، ولكن يمكن للمرضى العودة إلى نمط الحياة العادية ولكن ليس رفع الثقيلة.

 ↚

2. العلاج بالتنقيط

 

تتضمن عملية علاج الوريد حقن الدواء في الأوردة لجعلها تختفي أو تنهار. الإبرة المباشرة أو القسطرة الرابعة يمكن وضعها في الأوردة مع الأولى تكون أفضل لعروق العنكبوت التي هي صغيرة. وهذا الإجراء يجعل من السهل التحكم في توصيل الدواء مما يجعله وسيلة علاج جيدة وموثوق بها. يتنقل الحل الضئيل في جميع أنحاء الأوردة مما يوفر كفاءة في العلاج. ومع ذلك ، فإن تدفق الدم يمكن أن يغسل الدواء قبل أن يتمكن من العمل وهناك تأثير من الجلد الأحمر الحكة. يتم استخدام الإبر الصغيرة في الإجراء ، وبالتالي فإنه لا يضر ، ولكن جوارب الضغط قد تكون ضرورية لارتداء لبضعة أيام بعد الإجراء.

 

3. الإخصاب الليزري الهائل

 

ويستخدم البرنامج طاقة الليزر في تحميص العروق المريضة وإغلاقها. وهو عبارة عن خيارات علاجية آمنة ومحدودة التدهور تقدم نتائج جيدة جدا مقارنة بالجراحة. وهو علاج أكثر مرونة مقارنة بمعالجة التكرار الإشعاعي بشكل عام لأن سلك الكور مصمم بشكل مرن مقارنة بالكاتيرومترات المستخدمة في تخفيف التكرار الإشعاعي. ومع ذلك ، إذا تم بشكل خاطئ ، هناك مخاطر إصابة العضلات ، الكدمات وحتى تمزق الوريد. وتشمل الآثار الجانبية إزعاج الأعصاب وبعض التخدير المؤقت للجلد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات