القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

7 الأسباب التي تجعل النساء يخضعن لعمليات جراحية لزيادة الثدي

  7 الأسباب التي تجعل النساء يخضعن لعمليات جراحية لزيادة الثدي

 
زيادة الثدي هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية التي تختارها النساء
زيادة الثدي سياتل

زيادة الثدي هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية التي تختارها النساء. ومع ظهور الطب الحديث والكفاءة والسلامة ، حققنا في الجراحة اليوم ، زادت عمليات زيادة الثدي العديد من الطيات لأن المخاطر التي ينطوي عليها ذلك ضئيلة. وعلاوة على ذلك ، تم أيضا تحسين المزروعات المستخدمة. لذا إذا كنت تفكر في الخضوع لجراحة زيادة الثدي لنفسك ، ولكن لا يمكنك تقييم قرار واضح سواء كان عليك أم لا ، فأنا هنا لمساعدتك خلال هذه العملية وأذكر الأسباب الشائعة التي تجعل النساء يخضعن لجراحة زيادة الثدي. لذلك ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، دعونا الغوص الحق في.

 

1. ثدي غير متماثل

 

الاستخدام الأكثر شيوعا لزرع الثدي هو لجعل ثدييك متناسقين. فالنساء عادة لا يمتلكن ثدييات متناظرة بنسبة 100% ، ولكن الفرق عادة ما يكون ضئيلاً. ولكن في بعض الحالات عندما يكون الفرق ملحوظا ، زيادة أحد الثدي من خلال الزرع لمطابقة الآخر هو أفضل حل هناك.

 

2. الحمل

 

أحد ما بعد الحمل هو أن الثدي يفقد شكله أو حجمه. وكثير من النساء لا يرغبن في هذا التغيير الكبير في جسدهن ويخترن إجراء عمليات جراحية لزيادة الثدي تساعدهن على تحقيق شكل أو حجم الثدي الذي كان لديهن في وقت سابق. وقد أدت العمليات الجراحية الحديثة إلى جعل هذه العمليات آمنة للغاية ، وبدأ عدد متزايد من النساء يخترن هذه العمليات.

 

3. الحجم

 

بعض النساء لديهن ثدي صغير نسبياً. إذا كانت المرأة ترغب في ثدي أكبر حجما ، الطريقة الأكثر أمانا لتحقيق هذه النتيجة هي الخضوع لجراحة زيادة الثدي. حتى لو لم يكن لديك ثدي صغير يمكنك الخضوع لهذا الإجراء إذا كنت ترغب في أن يكون ثدييك أكبر قليلا.

 ↚

4. الثقة بالنفس

 

وتحقق كثير من النساء الثقة بالنفس عندما يرضين بأجسادهن. وجود ثديين صغيرين ، لبعض النساء ، ربما مصدر قلة احترام الذات وعدم الشعور بالعظمة أو المحبة الجسم الذي تلقوه. وهذا من أكثر الأسباب شيوعا التي تجعل المرأة تختار إجراء عمليات جراحية لزيادة الثدي وتحقق حجم الثدي الذي يناسب شخصيتها ويمكن أن تشعر بالارتياح إزاء نفسها مرة أخرى وتحقق الثقة بالنفس التي تحتاجها في الحياة.

 

 

5. الشكل

 

وبعض النساء ليس لديهن الشكل المطلوب من ثديهن الذي يرغبن فيه. يمكن للثدي أن يصبح متساقطا ومزعجا والذي قد لا يكون شكلا مرغوبا وهو مطلوب من قبل العديد من النساء. ولحل هذه المشكلة ، تختار كثير من النساء زيادة الثدي أو زرعه ، مما يصحح شكل ثدييهن ويجعلهن متطفلات قدر الإمكان.

 

6. الجسم

 

وهناك نساء كثيرات يخترن الزرع لتصحيح أبعاد جسدهن. يخضعون لجراحة زيادة الثدي ، يمكنهم الموازنة بين نسب جسمهم لمطابقة تمسكهم بأردافهم. كما أن العديد من النساء يرغبن في أن يتلاءم ملابسهن تماما وأن تكون لديهن نسبة متوازنة من الجسم تساعد في هذه العملية.

 

7. التمرين

 

وعندما تمارس المرأة ممارستها قد تشعر بفقدان في حجم ثدييها بسبب فقدان الدهون في أجسامها. وهذا أيضا سبب شائع في أن العديد من الإناث اللائي يناسبهن جسديا يخترن زيادة الثدي لتحقيق حجم متواضع من الثدي الذي قد يتطابق مع جسدهن.

 

·         إذا كنت توافق على قائمتي وقد حفزك على إحداث تغيير في جسدك وحياتك لأسباب مذكورة في قائمتي ، ثم لا تنتظر بعد الآن وتذهب لزيادة الثدي سياتل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات