القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

 بنطلون جينز

بنطلون جينز
بنطلون جينز

 

هل أنت من عشاق الراحة والموضة؟

 

كثيرًا ما يُقال إن أولئك الذين يريدون أن يظهروا جميلين يجب أن يعانون قليلاً ، لكن الأمر ليس كذلك بالضرورة.

 

في الواقع ، هناك عدة طرق لربط الراحة بالجمال: نحن نعلم بالفعل أنه لا ينبغي ارتداء اللباس الداخلي كسراويل ، وفي حالة القيام بذلك ، يجب تغطية الجانب B بالكامل ، بغطاء للرأس طويل على سبيل المثال. ولكن من الممكن عمل بعض الاستثناءات لبعض نماذج اللباس الداخلي المصممة خصيصًا للارتداء كسراويل.

 

البعض ، في الواقع ، هو ما يسمى jeggings ، وهذا هو ، تلك طماق الدنيم ، أو بالأحرى تلك التي تبدو مثل الدنيم . دعنا نتراجع لمدة دقيقة ونحاول فهم سبب حب الناس للطماق كثيرًا.

 

طماق: حب لا ينتهي

 

هناك سبب أكثر عملية وبسيطة يجعل الكثير من الناس يشترون اللباس الداخلي حتى عندما لا يحبون جمالياتهم: إنهم دائمًا ما يكونون لائقين ومرتاحين. في الواقع ، إذا كانت الفتاة النحيلة ذات الأشكال القليلة لا تجد صعوبة كبيرة في العثور على البنطال أو الجينز المناسب ، فإن أولئك الذين يختلفون عن هذا النموذج حتى من قبل القليل لديهم البعض. هل تعرف العرق داخل غرفة الملابس لتجربة 7 أزواج من السراويل السوداء التي تقع جميعها بشكل سيء؟ أو صعوبة إيجاد الجينز المناسب للساق وكذلك صعوبة إيجاد زوج من الجينز المناسب للحياة؟ أم كابوس إغلاق الجينز بعد غسله؟ مع طماق يختفي كل هذا ، يحتضننا نسيجهم المرن ويصاحب منحنياتنا ، وضع عيوبنا أمر حقيقي ، لكنه يجعلنا نشعر بالحماية. ولكن هناك عنصر آخر في قلب المرأة عندما يتعلق الأمر بالتسوق.

بنطلون جينز
بنطلون جينز


الدنيم: حب لا ينتهي أبدًا

 

الجينز هو أكثر ملابس النساء شيوعًا: يمكن أن يعتمد السبب على شخص ما على راحته ، لكن لا يوافق عليه الجميع. السبب الذي يجعل الجينز محبوبًا للغاية هو تنوعه الشديد الذي يسمح لك بدمج الجينز مع جميع أنواع الملابس: من الملابس الرياضية والعصرية إلى الملابس الأكثر أناقة وجاذبية أثناء الليل.

 

دعونا نتعمق أكثر: الجينز هو نوع من البناطيل المصنوعة من قماش خاص يسمى الدنيم ، والذي يعتبر كنوع من القماش متين للغاية ويدوم طويلاً ، في الواقع ، في البداية كان يستخدم فقط كملابس عمل ، ولكن بعد ذلك بمرور الوقت أصبح في الواقع الملابس الأكثر استخدامًا من قبل كل من الرجال والنساء.

 

يوجد في السوق أنواع مختلفة من الجينز لإرضاء جميع الأذواق وكذلك الاحتياجات المختلفة وجميع بيوت الأزياء المتعددة ، بدأت في تصميمها من واحدة بامتياز في مجال الجينز ، "ليفيس شتراوس" ، التي خلقت ابتكارًا لانهائيًا. عدد النماذج والأنواع ، مثل تلك المصممة للمناسبات الاجتماعية ، مع تطبيقات أحجار الراين والخرز ، أو تلك التي تحتوي على أقمشة متغيرة اللون مثل الجينز المغسول بالحجر على سبيل المثال. وكان كل هذا نموذجًا يحتذى به لكل دار أزياء أخرى على مر السنين.

 

فريدي لديه الحل لك: بنطلون جينز

 

Freddy ، العلامة التجارية الإيطالية ، هي الرائدة في صناعة الجينز: مع طماقها المصنوعة من الدنيم ، انتصرت على قلوب ملايين النساء بفضل تأثير تمرين الضغط.

 

يتكون هذا الضيق من القطن بالكامل تقريبًا ، مع نسبة مئوية صغيرة من الإيلاستين التي تجعلك تتحرك براحة.

 

نسيجهم عالي الجودة سيجعل مظهر الجيجينج يبدو وكأنه جلد ثانٍ ، حيث يلف جسمك تمامًا ويتبرع بتأثير بصري يجعل الجانب B يبدو مثالياً ومرتفعًا ، وذلك بفضل مزيج من الخياطة المختلفة.

 

تحقق من موقع Freddy على الويب وابحث عن الموقع المناسب لك: لن تضطر بعد الآن للاختيار بين الراحة والجمال ، والآن أصبح كل شيء لك!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات