القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

أحدث خمسة أزياء غربية عصرية يجب على كل فتاة تجربتها هذا الصيف

 أحدث خمسة أزياء غربية عصرية يجب على كل فتاة تجربتها هذا الصيف

جلب هذا الصيف معه موجة حارة قياسية في جميع أنحاء العالم.
أزياء غربية عصرية

 

جلب هذا الصيف معه موجة حارة قياسية في جميع أنحاء العالم.

 

على الرغم من أهمية أن تظل باردًا ورطبًا في هذه الحرارة ، من الضروري أيضًا أن تبدو "باردًا". الأقمشة المتدفقة ، والمطبوعات الجريئة ، والقمصان المصنوعة من الكروشيه ، كلها أمور شائعة هذا الموسم. أسلوب سيرفر من التسعينيات يعاد تشغيله أيضًا في منافذ الموضة في جميع أنحاء العالم. الفكرة هي ارتداء ألوان فاتحة وناعمة. تساعد هذه الألوان على النجاة من درجة الحرارة الحارقة إذا لم يكن هناك خيار سوى الخروج من مكيفات الهواء . إليك خمس أزياء عصرية عليك تجربتها قبل أن يبدأ الخريف.

 

1. الدعاوى المرجل

 

هذا هو الاستيلاء الذكي للثقافة المحلية. بدلات الغلايات هي ملابس من قطعة واحدة يتم ارتداؤها للعمل اليدوي. لكن هذا العام ، هم بيان أزياء رئيسي. إنها واقية وتوفر تغطية كاملة للجسم. يمكن إقرانها مع حقائب يد أنيقة وأقراط دائرية وشعر قصير لمظهر أنيق. تتوفر الدعوى بقماش وألوان فاتحة من البيج إلى الفوشيا ، ويمكن ارتداؤها للعمل مع المدربين أو الأحذية ذات الكعب العالي. المفهوم هو أن الموضة يجب أن تأتي مع فائدة . وبدلات الغلايات عملية للغاية مع جميع الجيوب والأحزمة لتخزين الأشياء فيها.

 ↚

2. ألوان لافندر

 

ليس شائعًا مثل اللون البنفسجي ، هذا الظل الخفيف يقوم بجولات هذا العام. أنثوي تمامًا وأنيق ، اللون مناسب للتنانير الواسعة والبدلات والمعاطف الصيفية. يمكن شراء قمم الملابس الغربية اللطيفة للفتيات من اللافندر لتتناسب مع السراويل الكاكي. في النهاية ، يكون الظل متنوعًا للغاية ، ويبدو جميلًا سواء ارتديته من الأعلى إلى الأسفل أم لا.

 

3. فكر في الحجم

 

إذا كان مهرجان كان هذا العام قد أدلى ببيان واحد ، فهو أن الفستان الضخم على طراز سندريلا هو فكرة الجميع عن فستان فاخر. كان التول والريش والكريستال جزءًا من التألق والسحر في أبرز مهرجان سينمائي لهذا العام. ومع ذلك ، يجب أن يتم قبوله ؛ لن تبدو معظم هذه الفساتين سوى غريبة في حياتك اليومية. تخيل أنك فقدت حافلتك لأن فستانك لن يتناسب مع الباب. لكن الفكرة هي دمج هذه العناصر باعتدال مع ملابسك غير الرسمية. فكر في الأكمام المنفوخة والتنانير المزركشة والقمصان غير المتناسقة والفساتين الواسعة وعصابات الرأس وحقائب اليد المميزة. إنها تعطي عامل "الجاذبية" لباس ممل كل يوم.

 

4. ليست بذلات "رسمية"


البدلات المصممة دائمة الخضرة. هم جزء من خزانة ملابس كل امرأة عاملة. هذا الصيف ، تحولت بدلتك المتوسطة إلى ملابس مناسبة للحفلة. الآن ، تأتي السترات والسراويل بألوان زاهية وجريئة. هذه البدلات مناسبة لموعد العشاء كما هي مناسبة للمدرج. أكمام مكشكشة وشرابات وصنادل مضفرة ترتدي البذلة.

 

5. قبعات دلو

 

عنصر آخر من التسعينيات "في" هذا العام. ربما تكون قد شاهدت فقط شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك وهي ترتدي قبعات دلو ، لكنها اعتادت أن تكون بيانًا جادًا للأزياء. والآن ، لقد عادوا. مصنوعة من قماش خفيف ، القبعات توفر الظل في الشمس. لذلك لا داعي لحمل تلك المظلة في كل مكان تذهب إليه. لكنها أيضًا متعددة الاستخدامات. تبدو رائعة مع قمم للدبابات والفساتين والبدلات. سمها ما شئت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات