القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

المرأة: الحفاظ على روعتك - كيفية التحكم في عواطفك

 المرأة: الحفاظ على روعتك - كيفية التحكم في عواطفك

الحفاظ على روعتك

كيفية السيطرة على عواطفك



هل تفقد روعتك كثيراً ؟ ما الذي يجعلك كذلك ؟ حاول أن تأتي بقائمة وسوف نحلها معا.

 

هل تبدو قائمتك بالأسفل ؟

 

1.       أي جار مَرَّ على a تعليق رخيص.

2.       أي زميل عمل جَعلَ a ملاحظة نتنة وراء ظهرِكَ.

3.       زوجك تجادل معك واهانك.

4.       كانت صاحبة العقار أكثر غير متعاونة معك حول دفع الإيجار في وقت متأخر قليلا.

5.       مطاردة متنمر طفلك في جميع أنحاء مجمع المدرسة وانه أصيب.

 

كيف يمكن عكس كل القضايا الخمس السابقة ؟ هل هذا ممكن ؟ بالتأكيد

 

1.       تجاهل جارك والتركيز التحدث إلى طفلك والعكس بلهفة وسعادة. الحفاظ على احترام الذات عالية. تحت أي شرط ، يجب أن تفقده. تبدو قوية وحتى الآن ، تجاهل امرأة مجنون.

2.       تجاهل امرأة نتن في ظهرك في العمل ولكن البقاء على علم كل ما تفعله. بناء قوة مع زملاء رائعين آخرين والبقاء موحدة. المرأة المتعفنة سوف تشل تدريجيا بعيدا.

3.       ماذا يريد زوجك ؟ هل تحرمه من شيء ؟ لماذا تجادل وإهانة ؟ ماذا يمكن أن يكون السبب ؟ اسأل نفسك وانظر من وجهة نظره. هل يقابل شخصاً آخر أم يحتاج إلى المزيد منك ؟ هل الأعمال المنزلية تغمره ؟ حاول معرفة ذلك ، والحصول على المساعدة والتصرف وفقا لذلك.

4.       في الوقت الحاضر هناك الكثير من برامج صنع الأموال على الإنترنت. خذ مساعدة من شخص ما ليريك كيفية العمل على هذه وجعل دخل ثابت بحيث لا يكون لديك أبدا لدفع الإيجار في وقت متأخر. سيعجبك صاحب العقار ولن يسبب المتاعب بعد الآن.

5.       دربْك طفلَ لِكي يَكُونَ قوي ، قوي وشجاع. ليس عليه أن يخسر أمام المتنمرين بينما يحافظ على قوته والسيطرة على نفسه سليمة. علّمْه لإخْضاع المتنمرين لذا هم سَيَمْشونَ بشجاعة. هناك دائما طريقة. يمكنك شراء كتاب عن كيفية التعامل مع المتنمرين المدرسة وإعارة طفلك بعض النصائح الفعالة. ذلك يَجِبُ أَنْ يَعْملَ.

وهناك حل لكل مشكلة. فقدان قوتك والانهيار ليس الخيار الآن. تحتاج إلى أن تكون ناضجة عاطفيا. ثم يمكنك التفكير ومعرفة كل شيء بعقلانية ومنطقية ومعقولة. تحتاج إلى أن تكون موجها نحو الحل. كلما حاولت أكثر الحلول الإيجابية والعملية ، كلما كان عليك أن تفقد روعتك وتظهر عواطفك علنا. تَرتفعُ فوق تحدياتِكَ ولن تكون هناك ثانية أنت سَتَحتاجُ لِكي تَكُونَ غير ناضجَ عاطفياً. أمسكتك ؟

روزينا أس خان كتبت هذه المقالة. من أجل ثروة من الموارد الحرة القائمة على قصص خيالية مذهلة وأدلة أكاديمية ، كتب ومقالات ومدونات ذاتية مدهشة ، وكلها كتبتها ، وأكثر من ذلك بكثير ، زيارة: https://rosinaskhan.weebly.com. أنت سَتَكُونُ مسرورَ بأنّك عَمِلتَ.

 

  • كبديل عن ذلك ، بالنسبة لتصميم مختلف للموارد الحرة ، فإن الزيارة: facebookلن تخيب ظنك وتتذكر أن تحب صفحتها على الفيسبوك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات