القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

بعض مشاكل ارتداء وصلات الشعر

 بعض مشاكل ارتداء وصلات الشعر

بعض مشاكل ارتداء وصلات الشعر
وصل الشعر

 

هناك عدة أسباب لارتداء النساء لتمديدات الشعر ، ولكن في حين أنه بإمكانهن جعل شعرك أطول وأكثر امتلاءً ويحقق بشكل عام تأثير جعلك تبدو أكثر بريقًا (ما الهدف ، بخلاف ذلك؟) لا يأتون بدون مجموعة من المشاكل الخاصة بهم .

 

يرتدي بعض الأشخاص وصلات شعر لأنهم غير قادرين على إطالة شعرهم أو بالسرعة التي يرغبون فيها. بعض الناس لا يستطيعون نمو شعرهم وراثيًا بعد نقطة معينة. قد يتمكن الآخرون من ذلك ، لكنهم يدركون أن نمو شعرك الطويل هو عملية بطيئة: يبلغ متوسط ​​معدل نمو الشعر حوالي 1 سم شهريًا ، لذا فإن الحصول على شعرك ، على سبيل المثال ، من طول الكتف إلى منتصف الظهر سيستغرق بعض الوقت. زمن. يمكن أن يكون لديك موعد مهم قادم ، مثل حفل زفاف أو عشاء شركة زوجك ، وببساطة ليس هناك وقت لتنمية شعرك لفترة كافية.

 

يعاني بعض الأشخاص من ترقق الشعر أو ظهور بقع صلعاء. ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك باستثناء التستر عليها. يمكن أن تغطي وصلات الشعر بقع الصلع تمامًا ويمكن أن توفر الكثير من الحجم الإضافي للشعر الخفيف.

 

· أضف الإضاءات

 

قد ترغبين في إضفاء الضوء على شعرك دون التعرض لخطر استخدام المواد الكيميائية أو الأصباغ ، ويمكن أن تمكنك وصلات الشعر المختارة بعناية من القيام بذلك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من أنواع التسريحات المختلفة لشعرك عندما يكون لديك ملحقات لا يمكنك القيام بها إذا كان شعرك أقصر.

 

ومع ذلك ، قد لا يكون ارتداء وصلات الشعر حلوًا وخفيفًا ويمكن أن يأتي مع مجموعة المشاكل الخاصة بهم. مهما كان نوع وصلات الشعر التي تستخدمينها ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها. ليس هناك شك في أنك تشعر بوجود شيء إضافي في شعرك ، وهم بالطبع يضيفون بعض الوزن الزائد ، وإن لم يكن كثيرًا.

 

ما لم تكن تستخدم وصلات شعر مثبتة ، والتي يمكنك وضعها بنفسك في غضون خمس أو عشر دقائق بمجرد أن تتعطلها ، فسيتعين عليك قضاء بعض الوقت في كرسي المصمم. حتى شيء بسيط مثل وصلات الشعر اللاصقة يمكن أن يستغرق أفضل جزء من ساعة ، في حين أن التمديدات المنسوجة أو المخيطة ستجعلك تجلس هناك لعدة ساعات. كلما جلست لفترة أطول ، زادت التكلفة. علاوة على ذلك ، سيتعين عليك العودة كل بضعة أسابيع لإزالة الامتدادات واستبدالها ، مع نمو شعرك. علاوة على ذلك ، فإن بعض أنواع وصلات الشعر تصلح فقط لاستخدام واحد أو استخدامين ومن ثم يجب استبدالها ، وبالتالي فإن هذه تكلفة إضافية. هذه النقطة الأخيرة هي سبب وجيه للغاية لاستخدام وصلات شعر بشري عالية الجودة والتي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 12 شهرًا ، في ضوء بعض TLC.

 

· يكلف المال

 

بشكل عام ، فإن استخدام وصلات الشعر سيكلف الكثير من المال ، إلا إذا اخترت ملحقات اصطناعية رخيصة جدًا. ومع ذلك ، على الرغم من أنها رخيصة الثمن ، إلا أنها ببساطة لا تتمتع بمظهر وملمس الشعر الحقيقي وأنت مقيد للغاية فيما يمكنك فعله بها. لا يمكنك استخدام أي نوع من الحرارة لأنها مصنوعة من البلاستيك (نعم ، حقًا!) وسوف تذوبها إذا قمت بذلك. لذلك لا يمكنك استخدام ملقط الشعر أو أدوات التمليس أو حتى تجفيفها. لا يمكنك صبغهم أيضًا.

 

عليك أن تكون حريصًا جدًا في كيفية تمشيط شعرك ، لأنه إذا علقت به يمكنك سحب وصلات الشعر أو حتى شعرك. لذلك لم يعد بإمكانك تنظيف أسنانك من الجذور إلى الأطراف ، وهي الطريقة "الصحيحة" للقيام بالأشياء. يجب عليك تنظيف أسنانك بالفرشاة من الأطراف إلى الجذور ، لكن هذا يعني بالطبع أنك لم تعد تقوم بتنظيف الزيوت من الجذور إلى الأطراف ، لذا عليك إضافة الزيت إلى أطرافك يدويًا حتى لا تجف و تصبح هشة.

 

إذا كان لديك أي نوع من الغراء على وصلات الشعر ، فستحتاج إلى ارتداء قبعة استحمام ومحاولة جعل الفجوة بين الشامبو أطول حتى لا يبدأ الشامبو في تكسير الصمغ.

 

ومع ذلك ، إذا كان كل هذا يؤخرك ، فلا ينبغي. جوجل "متخصص في تمديد الشعر بالقرب مني" وستجد الشخص الذي يمكنه الإجابة على جميع استفساراتك وتقديم النصح لك بشأن أفضل أنواع وصلات الشعر الخاصة بشعرك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات