القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

اختيار نبات داخلي كبير للمنزل أو المكتب

 اختيار نبات داخلي كبير للمنزل أو المكتب

يمكن أن تضيف نباتات أوراق الشجر الداخلية الكبيرة جمالًا ودراما إلى ديكور المنزل أو المكتب بالإضافة إلى المساعدة في إنعاش الداخل مع القليل من الطبيعة.
 اختيار نبات داخلي كبير للمنزل أو المكتب

 

يمكن أن تضيف نباتات أوراق الشجر الداخلية الكبيرة جمالًا ودراما إلى ديكور المنزل أو المكتب بالإضافة إلى المساعدة في إنعاش الداخل مع القليل من الطبيعة.

يمكن للنباتات الحية التي يتراوح طولها من أربعة إلى ستة أقدام أن تضيف اللمسة النهائية إلى الغرفة ، ولكن يجب اختيارها مع وضع الديكور الداخلي في الاعتبار. تتلاءم النباتات الطويلة العمودية ، مثل dracaenas ، بشكل مريح في الزاوية أو بين المفروشات دون التعدي على المساحة المحدودة. عندما تتوفر مساحات أكبر من المساحات المفتوحة ، يمكن للأشجار الداخلية ذات التيجان الكبيرة ، مثل Schefflera ، أن تضيء الغرفة بإحساس بالخارج.

 

يتم شراء النباتات الكبيرة عمومًا في أواني بحجم 10 إلى 14 بوصة. يمكن وضع إناء الحضانة في وعاء زخرفي يتم اختياره لتتناسب مع ألوان وأسلوب المنزل أو المكتب. يجب وضع صينية تنقيط بلاستيكية داخل الإناء المزخرف للسماح بتصريف المياه. يجب أن يكون القدر المزخرف كبيرًا للسماح بوجود هامش بين الإناءين بحيث يمكن فحص وعاء التنقيط بحثًا عن أي تراكم للماء. تموت معظم النباتات في النهاية إذا سمح لها بالبقاء في المياه الراكدة.

 

يمكن إنهاء تركيب المصنع بلف شريط من الرغوة بين حافة إناء الحضانة والوعاء الخارجي وتغطيته بالطحالب.

 

ما يلي هي المفضلة للزراعة في الأماكن المغلقة.

 

1.Dracaenas تضيف مظهرًا طويلًا وفخمًا إلى الغرف

 

تنمو Dracaenas من الأوراق بأوراق طويلة ذات مظهر استوائي. غالبًا ما تنمو البراعم من القصب المركزي ، مما يمنحها مظهر النباتات الفرعية على ارتفاعات متداخلة. هناك العديد من الأصناف المستخدمة في الداخل ، بما في ذلك "قصب الكتلة" (Dracaena. fragrans 'massangeana ") و" Janet Craig "(D. deremensis). تتراوح الأوراق من الأخضر الخالص إلى الأخضر مع خطوط صفراء أو بيضاء. شجرة التنين (D. marginata) لها أوراق ضيقة أرجوانية اللون. Dracaenas مدمجة نسبيًا وعمودي الشكل. من السهل العناية بهم ويعملون بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة.

 

2. تاج شيفليرا المتفرّع يجعل نقطة محورية مذهلة

 

تفتخر شيفليراس ، المعروفة أيضًا باسم براسيا ، بالعديد من الأنواع الشهيرة ، ولكن جميعها تحتوي على ستة إلى ثمانية أوراق بيضاوية لامعة تشع حول نهايات فروعها. ينمو بعضها إلى ستة أقدام في الداخل ، على الرغم من أن S. arboricola الأصغر تنمو فقط إلى حوالي ثلاثة أقدام بأوراق أصغر. هم يعملون بشكل أفضل في الضوء الساطع بعيدًا عن الشمس المباشرة.

 

3. يقدم شكل ذيل الحصان مظهرًا غريبًا

 

تُعرف Beaucarnea recurvata أيضًا باسم نخيل الزجاجة ، وتخزن الماء في انتفاخ منتفخ عند قاعدة ساقها ، مما يسمح لها بالمرور عدة أسابيع دون أن يتم سقيها. تتدلى الأوراق الطويلة النحيلة من الأعلى ، مما يمنحها مظهرًا غريبًا حقًا. إنه يحب بقعة مشمسة ولكن يمكنه تحمل ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

4. نخيل ذيل السمكة يجعل بيان التزيين

 

يمكن أن ينمو التهاب كاريوتا إلى ستة أقدام. إنه نخيل مورق مورق يحتاج إلى مساحة كبيرة. تنتشر الأوراق الخضراء الزاهية المفصصة لتشبه ذيل السمكة ، مما يعطيها اسمها. يحب أن يظل رطبًا ويزدهر في الضوء الساطع ، ولكن ليس الشمس المباشرة. تعتبر العناية بأشجار النخيل في الداخل خالية من المشاكل نسبيًا.

 

5. ناتال الماهوجني يحتاج إلى الكثير من الماء

 

يأخذ هذا الماهوجني (Trichila dracaena) الكثير من الماء ، لكن جماله يستحق الجهد الذي يبذله الأشخاص الذين لديهم الوقت للعناية به. إذا جفت ، فسوف تذبل وتموت. قد يحتاج إلى سقي جيد أكثر من مرة في الأسبوع. يجب السماح للماء بالتدفق في وعاء التنقيط ، حيث سيعيد النبات امتصاصه بسرعة. لها أوراق مركبة ولامعة وتنمو بشكل كامل وطويل كما تسمح المساحة. يعمل بشكل أفضل في الضوء الطبيعي الساطع ، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ، ولكن يمكنه تحمل الضوء المنخفض.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات