القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

ستة أسباب لماذا يجب أن تفكر في استخدام حفاضات القماش

ستة أسباب لماذا يجب أن تفكر في استخدام حفاضات القماش

عندما نتحدث عن مصطلح القماش أو الحفاضات التي يعاد استخدامها ، ما هي أفكارك الأولى؟ من الصعب استخدام؟ حماقة لربط؟ محيرة ومخيفة؟ هذا ليس مفاجئًا.
 لماذا يجب أن تفكر في استخدام حفاضات القماش


عندما نتحدث عن مصطلح القماش أو الحفاضات التي يعاد استخدامها ، ما هي أفكارك الأولى؟ من الصعب استخدام؟ حماقة لربط؟ محيرة ومخيفة؟ هذا ليس مفاجئًا.

تأتي حفاضات القماش مع الكثير من هذه الدلالات لأننا نتذكر المناشف ذات الطراز القديم ، ودبابيس الأمان ، والغسيل بالغلي ، وقد جعلنا نعتقد أن الحفاض الذي يستخدم لمرة واحدة هو الخيار الأسهل.

 

بعد أن استخدمت شخصيًا كلاً من الحفاضات التي يمكن التخلص منها والقماش على أطفالي ، يمكنني أن أقول بصراحة إنني أفضل القماش ، وأن القماش أسهل ، وأفضل لبشرة طفلك وأكثر راحة.

 

إليك ستة أسباب تجعلك تفكر في استخدام حفاضات من القماش ...

 

1. لطيف على بشرة الطفل

 

يجب أن يكون هذا هو الجزء الأكثر أهمية ، أليس كذلك؟ نريد جميعًا ما هو الأفضل لأطفالنا الصغار ، وإذا كان هذا يعني منع طفح الحفاض أو التهيج أو ردود الفعل ، فإن الحفاضات القماشية هي السبيل للذهاب. تعمل الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة لأنها مليئة بالمواد الكيميائية التي تسحب الرطوبة بعيدًا عن مؤخرة الطفل بالإضافة إلى أنها مصنوعة من البلاستيك لإبقائها مقاومة للماء. تكمن المشكلة في أن هذه المواد الكيميائية يمكن أن يكون لها رد فعل سلبي على بشرتها وأن لفها بالبلاستيك لا يسمح بمرور الهواء مما يؤدي إلى المشكلة الشائعة لطفح الحفاض. حفاضات القماش هي عكس ذلك. وهي مصنوعة في الغالب من مواد طبيعية وهي ناعمة ولطيفة ولا تحتوي على مواد كيميائية. التركيبة المثالية لقاع رقيق.

 

2. يصلح من الولادة إلى نونية

 

بصفتي والدًا مشغولًا ولأول مرة ، اعتدت أن أجد التسوق الكامل للحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة أمرًا مؤلمًا مع إحدى المشكلات التي تتعلق بمعرفة الحجم الذي يجب شراؤه عندما ينمو طفلك أو يبدأ في البلل بشكل أكبر. باستخدام الحفاضات القماشية ، يمكنك شراء حفاض مقاس واحد يناسب طفلك منذ الولادة وحتى نونية الأطفال. لديهم بوبرز أسفل الجزء الأمامي من الحفاض الذي سيغير الحجم الكلي إما بوبرس أو الفيلكرو لضبط الخصر. يتيح لك ذلك تغيير حفاضات القماش في كل مرة ينمو طفلك ويتغير شكله. علاوة على ذلك ، يمكنك الرد على مقدار التبول عن طريق إضافة معززات إلى الحفاض "لزيادة" مستوى امتصاصه.

 

3. لا ينفد

 

بمجرد أن يكون لديك ما يكفي من حفاضات القماش لرؤيتك طوال الوقت ، فلن تنفد أبدًا. لا داعي للاندفاع إلى المتاجر أو التحقق مما إذا كان لديك أي قطع غيار في الحقيبة ، طالما بقيت على قمة الغسيل ، سيكون لديك دائمًا حفاض من القماش في متناول يدك.

 

4. توفير المال


قد يكون هذا أحد أكثر الأجزاء إثارة للدهشة في هذه المقالة لأننا عندما نميل إلى الحديث عن حفاضات القماش للآخرين ، فإنهم عادة ما يردون بأنها باهظة الثمن. الآن ، إذا كنت ستشتري كل حفاض من القماش ستحتاجه مقدمًا ، نعم هذه تكلفة أولية كبيرة ولن يقوم معظم الآباء من الملابس ببناء مجموعتهم بهذه الطريقة. بدلاً من ذلك ، سوف يستخدمون قطعة قماش وجزء يمكن التخلص منه حتى يحصلوا على ما يكفيهم للعمل بدوام كامل (عادة ما يكون هذا حوالي 25 حفاضة). ومع ذلك ، عند إلقاء نظرة على التكاليف الإجمالية ومقارنة ما ستنفقه على المستهلكات مقارنةً بالمواد التي يعاد استخدامها ، هناك فائز واحد واضح للغاية:

 

"إذا اشتريت كل الحفاضات القابلة لإعادة الاستخدام ، فستحتاج مقدمًا. كلفتك 195 جنيهًا إسترلينيًا. إذا اشتريت جميع الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة ، فستحتاج إلى ذلك مقدمًا. يكلفونك حوالي 1000 جنيه إسترليني ". موقع بابا وبو

 

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام حفاضات القماش الخاصة بك على أطفالك في المستقبل ، ويمكن نقلها إلى آباء آخرين أو حتى بيعها لاسترداد بعض أموالك.

 

5. تصاميم جميلة

 

إن حفاضات القماش الحديثة بعيدة كل البعد عن منشفة تيري القديمة وهي متوفرة الآن في مجموعة واسعة من الألوان والمطبوعات والأنماط والتصاميم التي تجعل إنجاب طفل أو طفل صغير في الحفاض أمرًا ممتعًا للغاية! أصبحت مطبوعات الحفاضات أمرًا مهمًا في مجتمع حفاضات القماش ، حيث يتم البحث عن بعضها بشدة. يمكن التعرف على العلامات التجارية من خلال تصميماتها الجميلة ، فهي لافتة للنظر وغالبًا ما تكون بداية محادثة ، كما أنها أصبحت تقريبًا بيانًا للأزياء أيضًا. يمكنك العثور على العديد من تصميمات الحفاضات التي تناسب ذوقك والتي تجعل اختيار الحفاضات لهذا اليوم بعيدًا عن اختيار خزانة ملابس طفلك. القماش أبعد ما يكون عن الملل.

 

6. أفضل للبيئة

 

يبذل الكثير من الناس جهدًا واعيًا ليصبحوا أكثر صداقة للبيئة هذه الأيام. هل تعلم أن الأمر يستغرق حوالي 500 عام حتى يتفكك الحفاض الذي يستخدم لمرة واحدة في مكب النفايات؟ هذا يعني أن كل حفاض تم استخدامه لمرة واحدة لا يزال موجودًا. في المملكة المتحدة وحدها ، نتخلص من حوالي 3 مليارات حفاضات يمكن التخلص منها كل عام ، وهو ما يمثل 2-3٪ من إجمالي النفايات المنزلية. حقائق أخرى تشمل:

 

تصنع الحفاضات ذات الاستخدام الواحد من البلاستيك ولب الخشب. تم إنشاء كلاهما من خلال عمليات تصنيع قذرة كثيفة الاستخدام للموارد. علاوة على ذلك ، قمنا بقطع حوالي 7 ملايين شجرة كل عام في المملكة المتحدة لمجرد صنع هذه المستهلكات.

تستخدم حفاضات الأطفال ذات الاستخدام الواحد 20 مرة مساحة أكبر لإنتاج المواد الخام وتتطلب طاقة أكبر بثلاث مرات من الحفاضات المصنوعة من القماش.

يتطلب الأمر كوبًا من الزيت الخام لصنع حفاض واحد يستخدم مرة واحدة.

إن غسل ثلاث حمولات من الحفاضات أسبوعياً يستهلك حوالي 200 لتر من الماء ، في حين أن تصنيع حفاضات كافية للاستخدام الفردي لمدة أسبوع يستخدم حوالي 1550 لترًا .

من خلال التبديل إلى المواد القابلة لإعادة الاستخدام ، يمكن تقليل البصمة الكربونية للحفاض بنسبة 40٪ ، وهو ما يعادل 200 كجم من ثاني أكسيد الكربون على مدار عامين ونصف.

نظرًا لأن الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة في مكب النفايات ، فإنها تطلق غازات الميثان بسبب الفضلات البشرية التي تساهم في تغير المناخ.

حفاضات القماش ، بالنسبة لنا ، كانت بمثابة تغيير لقواعد اللعبة. لقد جعلوا حياة الأبوة أبسط ، ووفروا لي المال ، ونحن نساعد كوكبنا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات