القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر مقالات

تحديات بناء حمامات السباحة: ما الذي يجب على المقاولين مراعاته؟

 تحديات بناء حمامات السباحة: ما الذي يجب على المقاولين مراعاته؟

 

تحديات بناء حمامات السباحة: ما الذي يجب على المقاولين مراعاته؟
 تحديات بناء حمامات السباحة

ربما يقع الجمهور البريطاني في حب السباحة مرة أخرى. في عام 2019 ، انخفض معدل الإغلاق في جميع أنحاء الصناعة ، مع وجود 3170 موقعًا مستقرًا في جميع أنحاء البلاد ، على بعد ميلين من 84 ٪ من سكان المملكة المتحدة.

أضف إلى ذلك تركيز الحكومة الجديد على جعل بريطانيا لائقًا ، وقد نرى السلطات المحلية تستثمر في حمامات السباحة جنبًا إلى جنب مع الأسر الخاصة التي تبني أعدادًا أكبر منها باستخدام المدخرات المتراكمة أثناء الإغلاق.

 

يمكن أن يكون بناء حمام السباحة مهمة صعبة. هناك العديد من التحديات التي يجب التغلب عليها. لذا ، كيف يمكن لشركات البناء والمقاولين التغلب على هذه المشاكل وبناء مجمعات قوية وموثوقة يمكن للبريطانيين الاستمتاع بها لفترة طويلة في المستقبل.

 

1. خروج الماء

 

المهمة الرئيسية عند بناء حمام السباحة هي منع المياه داخل البركة من الخروج من الهيكل المحتوي إلى الأرض المحيطة. على هذا النحو ، يجب أن تكون جدران حمامات السباحة قوية ومرنة لتحمل الاستخدام والعوامل الجوية ، وكذلك التحدي الثاني ، رفع الهيدروستاتيكي.

 

2. رفع هيدروستاتيكي

 

يجب أن يكون المسبح قادرًا على ممارسة قوة كافية ضد الضغط التصاعدي للمياه داخل الأرض ، سواء عندما يكون البركة ممتلئة وفارغة. على العكس من ذلك ، يجب ألا يكون الماء الموجود بداخله ثقيلًا جدًا بحيث لا يمكن غرقه في الأرض المحيطة.

 

يجب على أي شخص يقوم ببناء حمام سباحة أن يوازن بين هذين الضغطين - مهمة معقدة. لهذا السبب يفكر العديد من المقاولين في الحصول على بوليصة تأمين على البناء عند بناء حمام السباحة وذلك للحماية من مخاطر التلف أثناء الأعمال.

 

3. ظروف الأرض

 

لتصميم حمامات سباحة قوية وآمنة ، يجب فهم حالة الأرض التي تم بناؤها بداخلها بشكل صحيح. تتطلب أنواع التربة المختلفة مواد ثقيلة أو أخف. و ارتفاع منسوب المياه الجوفية يمكن أن تؤثر رفع الهيدروليكي أيضا. نتيجة لذلك ، يجب دائمًا إجراء مسح متعمق.

 

4. أنظمة الصرف الصحي

 

عادة ، يجب أن تكون حمامات السباحة قادرة على التصريف حتى يمكن تنظيفها بانتظام من قبل المالك. للتأكد من أن أنظمة الصرف على مستوى هذه المهمة ، يجب على المقاولين أن يفهموا بدقة حجم المياه التي يجب تصريفها ، ومدى تغطيتها بالكلور ، وبأي معدل يجب أن تترك المياه البركة. توضح هذه الأفكار اختيار الأنابيب ، حيث يمكن أن يؤدي الحجم أو المادة غير الصحيحة إلى حدوث تلف لاحقًا أسفل الخط.

 

5. توقيت المشروع

 

كما هو الحال مع أي مشروع بناء ، يجب تخطيط توقيت وجدول الأعمال بدقة قبل بدء الأعمال. سيؤثر الطقس وتسليم المواد والجداول الزمنية للمقاولين على الجدول الزمني الإجمالي للمشروع.

 

على هذا النحو ، لا سيما في حالة أصحاب المنازل الذين يشرعون في مشروع تجمع ، قد يكون من الجيد الاستعانة بخدمات مدير المشروع لضمان سير كل شيء بسلاسة.

 

6. مخاوف التنظيف

 

مع مثل هذا المشروع الغازي بيئيًا مثل إنشاء حمام سباحة ، يجب النظر في عملية تنظيف وترتيب منطقة البناء. يمكن أن تكون هذه مهمة مهمة بحد ذاتها ، نظرًا لوجود مواد بناء زائدة والحجم الهائل للأرض المحفورة أثناء البناء.

 

  • هذا هو في المقام الأول مصدر قلق لأصحاب المنازل. يجب أن يتأكد المقاولون من أن عملائهم يدركون أنه بمجرد إنشاء المجمع ، فإن الأمر ليس بهذه البساطة مثل ملئه والقفز فيه ، ويجب أن يعكس جدول المشروع هذه المهمة عينيًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات